شركة نقل عفش بجدة - وأفضل نقل اثاث بجدة


علية نقل العفش عملية ليست سهلة، خاصاً غلى كان المنزل به الكثير من الأغراض التي تخاف عليها من الكسر أو الفقدان، ومع التفكير العميق وقلق مالك المنزل على أغراضه، ويفكر أيضاً في الوقت التي تستغرقه عملية نقل العفش والمجهود الذي سيبذل لنقل العفش، يسيطر عليه القلق من تلك الأفكار كلها، ولكن مع شركة نقل عفش بجدة لا داعي لكل هذا التفكير عليك بترك الأمور كلها على الشركة الرائدة للخدمات المنزلية بجدة.

خدمات شركة نقل عفش بجدة

 لدى شركة نقل عفش بجدة مجموعة من الخطوات المهمة والإجراءات التي تتخذها وتضعها في الاعتبار بشأن تنفيذ خطة نقل العفش بجدة ووصوله للمكان المرغوب فيه وذلك من خلال:

1-   شركة سيارات نقل العفش بجدة:

 توفر الشركة سيارات نقل عفش مجهزة على أحدث المواصفات العالمية وبأحجام مختلفة مناسبة لكل قطعة من العفش، وهذه السيارات مؤمنة جداً لضمان وصول العفش، كما يتم تنظيف تلك السيارات بشكل مستمر من قبل عمالة شركات نقل الاثاث بجدة.

2-   فك الأثاث بجدة:

يتم فك الدواليب وحزم الأغراض الموجودة بها ووضعها في الكراتين المخصصة لها، كما يتم فك المطابخ والحمامات، وفك غرف النوم، وفك الستائر، وفك النجف.

شركة نقل عفش بجدة - وأفضل نقل اثاث بجدة
شركة نقل عفش بجدة - وأفضل نقل اثاث بجدة
خدمات شركتنا الأخرى في مدينة جدة مثل: شركة تنظيف بجدة - شركة مكافحة حشرات بجدة

3-   تغليف العفش بجدة:

 توفر شركة نقل عفش بجدة الكثير من أنظمة التغليف لكل قطعة من العفش، ويتم تحديد كل نوع من أنواع التغليف لكل قطعة عفش من قبل مختص بالتغليف وذلك حسب نوع قطعة العفش وحجمها، وتتم عملية التغليف من أجل حماية العفش من أي خدش أو كسر أو تلف قد يتعرض له أثناء عملية النقل، وهذا ما تهتم به شركة نقل عفش بجدة، التي تعرف جيداً ما أهمية توصيل العفش بأمان و لا تضع خيار الكسر أو التلف كنتيجة محتملة، بسبب مل تقوم به من أنظمة التغليف وطرق حماية مختلف للعفش.

أهم ما تتميز به شركة نقل عفش بجدة

1-   تعتمد على أفضل عمالة مدربة ومؤهلة على الأساليب الحديثة في نقل الاثاث، وأيضاً تتمتع بالخبرة العالية في إنجاز المهمة.
2-   تستخدم أفضل أنواع التغليف المستوردة من الخارج.
3-   أسعارها تتناسب مع إمكانيتك المادية.
4-   تقدم الضمان ضد حدوث أي تلفيات أثناء النقل أو التغليف.