شركة صيانة منزلية بجدة


كيف تجعل منزلك جميلاً مع مرور السنين لا يبقى شىء على حاله وتحدث الكثير من الأعطال أو مشكلات بمنزلك تحتاج صيانة أو التجديد، والمثال تقل كفاءة الأجهزة كأجهزة التكييف والثلاجات والبوتجاز وغيرها من الأجهزة، أو تجد تقشير بدهانات الحائط بفعل الرطوبة والحرارة، وكذلك السباكة تحتاج إبلى صيانة أعطال السباكة والتجديد، الكهرباء دائمًا تحتاج لصيانة وتبديل بعض قطع غيار الكهرباء، من وقت لآخر نتحتاج الي نجار بجدة لصيانة الاثاث والباب والشباك وفني دش بجدة، مبلط تركيب الأرضيات كل هذه الأعمال تقدمها الشركة الرائدة بأسعار مناسبة وبأقل تكلفة وامكانيات من معدات ومتخصصين كفاءات.

سباك بجدة

  صيانة وتأسيس سباكة أمهر سباكين متخصصين بأعمال صيانة سباكة المطبخ والحمام وكشف تسريبات المياه وتسليك مجاري وشفط بيارات بجدة، معلم سباك بجدة شركة كشف تسريبات المياه بجدة بأحدث معدات واجهزة كشف تسربات المياه، وكافة خدمات الصيانة المنزلية نوفرها لكم.

كهربائي بجدة

 صيانة الكهرباء بأيادي متخصصة لها من التدريب والخبرة باع طويل فى مجال الكهرباء مما جعلنا فى مقدمة شركات الصيانة بفضل اختيارنا دائمًا لأمهر التخصصات حتى نقدم خدمة ممتازة في صيانة أعمال الكهرباء وتنفيذ المشروعات الخاصة بخطوط وشبكات الكهرباء كهربائي منازل بجدة إذا كان لديك مشكلة متعلقة بالكهرباء لا تترد بالإتصال بنا ونحن نقدم لك على أكمل وجه  افضل كهربائي بجده صيانة كهرباء بالمنازل- المطاعم- الشركات وجميع المؤسسات.

دهان بجدة

 الحصول على دهان ممتاز أمر صعب لأنك ترغب ان تحصل على ألوان ودهانات ممتازة بمنزلك الذي تعيش فيه، معلم تركيب ورق حائط بجدة تنفيذ جميع تصميمات ديكورات الدهانات وتختلف أنواع الدهانات ومنها الجيد ومنها أقل كفاء بالمظهر أو مع مرور الوقت ومنها ما يتأثر سريعًا بدرجات الحرارة والرطوبة.

انواع الدهانات

 دهانات داخلية وخارجية للجدران والغرف بأعلى جودة من دهان ممتاز بجدة وتقديم المشوره بكل ما يخص الدهانات.
·      دهانات الحوائط بالزيت وتعطي جمال ولمعان للجدران.
·      دهان بلاستك للحوائط من أكثر الدهانات أستخدمًا.
·      دهانات التيشينتو وتعطي مظهر مخملي ببجدران.
·      دهانات التعتيق وتحتاج لمتخصص لإظهارها كأنه تراث قديم ولدينا التقنيات لمثل هذه الأنواع من الدهانات.
·      دهانات الترخيم تعطي فخامة ومظهر افضل وتستخدم فى المؤسسات والواجهات والأعمدة.

فني دش بجدة

 مشاهدة للقنوات المفتوحة والمشفرة بجودة عالية صيانة وبرمجة الرسيفر و تركيب الدش بجدة كما نعمل على توفير الإستشارة الفنية في اختيار العميل لأنواع اطباق الدش نظرًا لأن نوع من الأطباق له خاصيةً بتحديد أستقبال قمر ستالايت أو اكثر.

معلم بلاط بجدة

 تركيب جميع أنواع البلاط بورسلان- رخام- سيراميك- مبلط بجدة معلم سيراميك في جده تركيب رخام الدرج والواجهات والسلم، تركيب سيراميك باركيه حوائط.

نجار بجدة


 صيانة وتصنيع لكافة أنواع الاثاث نقوم بأعمال الفك والتركيب والتصليح للأثاث، نجار بجدة ممتاز لأعمال ديكورات خشبية لمنزلك أو المحلات وغيرها من الأماكن رقم نجار بجدة أتصل بنا في حال رغبت بنجار شاطر بجدة لجميع أنواع أعمال النجارة.


شركة صيانة منزلية بجدة
شركة صيانة منزلية بجدة